المنوعات

زيارة كوكسال بابا إلى مصر تثير جدلاً واسعاً يصل إلى البرلمان

01.03.2022 | 21:42

أثارت زيارة اليوتيوبر التركي الشهير كوكسال بابا إلى مصر للترويج لأحد المطاعم جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من النواب بسبب حادثة وصفت بالمهينة للعلم المصري خلال الزيارة، فضلاً عن طريقة استقباله عند وصوله إلى المطار حيث كان بانتظاره سيارة فارهة ورافقه حراس شخصيون وعشرات الكاميرات والمعجبون. 

واعتبرت النائبة المصرية غادة عجمي في تصريحات تلفزيونية إنها "ستتقدم بطلب إحاطة بسبب زيارة كوكسال بابا وطريقة استقباله داخل مصر وما حدث بها من تجاوزات وبالأخص إهانة العلم المصري".

وأضافت النائبة بأنها تقدر كوكسال بابا "لكن حديثه في الفيديوهات يتنافى مع قيم المصريين، كما أن وضع العلم المصري خلفه على كرسي عال مرفوض تماما، وهذه الأمور يجب أن تكون على مستوى المسؤولية وهناك طريقة أخرى لعمل دعاية محترمة جدا".

ويحظى كوكسال بابا واسمه الحقيقي "بكتاش أوغلو" بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدرت مشاهدة فيديوهاته قوائم الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "إنستغرام" و"يوتيوب" وتيك توك"، ويعاني أوغلو البالغ من العمر 46 عاماً من مرض وراثي يؤثر على النمو، مما تسبب في قصر قامته وملامحه المميزة.

وبدأت شهرة كوكسال في عام 2016 بعد ظهوره في فيديو أثناء مشاجرة مع رجل ضخم البنية، وحصد هذا الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدة، ويمتلك كوكسال بابا أكثر من 3 ملايين متابع على حسابه بموقع"إنستغرام" و3.2 مليون متابع على "تيك توك"، وحصل على الذراع الذهبية من منصة اليوتيوب، بعد تخطي قناته الخاصة مليون مشترك.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.