المنوعات

بالفيديو.. ميلانيا تحرج ترامب مجدداً في ايطاليا

26.05.2017 | 11:44

وضعت زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب، زوجها في موقف محرج للمرة الثانية، عندما رفضت امساك يده عند وصولهما إلى ايطاليا.

وذكرت وسائل اعلام، أن عدسات الكاميرات اظهرت أن ترامب لحظة وصوله إلى ايطاليا حاول ان يمسك يد ميلانيا أثناء نزولهما من الطائرة، إلا أنها قامت بسحب يدها بطريقة سريعة ووضعتها على شعرها.

وليست هذه المرة الأولى التي تقوم بها ميلانيا بهذا التصرف، حيث سبق لها أن أحرجت ترامب خلال الزيارة الأخيرة لاسرائيل بعدما قامت بـ"صفع" يده خلال محاولته امساك يدها، فيما علّق البعض على تصرّف ميلانيا ممازحاً بأنّه "يبدو أن ترامب اعتاد معاملة ميلانيا له بهذه الطريقة".

وكانت ملابس ميلانيا ترامب، وإيفانكا ترامب، أثاروا تساؤلات حول وضعهما غطاء الرأس، خلال لقاء البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، في ايطاليا، وذلك بعد تجنبهما ارتدائه في المملكة العربية السعودية، فيما أوضح متحدث باسم البيت الأبيض أن "ذلك كان مطلوبا في الفاتيكان ولم يكن مطلوبا في السعودية".

يذكر أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وصل إلى إيطاليا، قادما من إسرائيل يوم الثلاثاء الماضي، بغية حضور اجتماع مع البابا فرنسيس ومع الزعماء الإيطاليين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.