المنوعات

مذيع روسي يتنبأ بشكل خريطة العالم مستقبلا

10.01.2024 | 10:26

تنبأ فلاديمير سولوفيوف، مذيع التلفزيوني الروسي المشهور والداعم البارز للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بمستقبل العالم، متوقعا أن أوروبا ستبدو مختلفة تماما عما هي عليه اليوم.

وقد وصف سولوفيوف مرارا وتكرارا الأزمة الأوكرانية بأنها حرب بالوكالة بين موسكو والغرب، وفي برامجه وصف هو وضيوفه الصراع بأنه معركة ضد "الشيطانية".

وفي مقابلة مع التلفزيون الحكومي الروسي، قال سولوفيوف إن الناس في الغرب يكرهون حكوماتهم، وأن الولايات المتحدة دائما قريبة من حرب أهلية، وهو المصير الذي يتوقع أن يصيب أوروبا أيضا".

وأضاف أن: "أنصار العولمة سيغادرون أوروبا ببساطة، وستتحول القارة إلى أطراف أوراسيا".

وقال: "أعتقد أن أميركا لن تتماسك كدولة موحدة، وسوف تنقسم تماما مثل أوروبا، ستبدأ حدود الدول في التفكك، وستذهب أجزاء منها إلى المكسيك وحتى إلى كندا".

وبحسب سولوفيوف فإنه من بين "التغييرات الهائلة التي يخبئها العالم الدور الذي ستلعبه روسيا، سنصبح نقطة تجمع، بسبب مكانة روسيا الفريدة كدولة متعددة الطوائف للمسلمين والمسيحيين واليهود والبوذيين".

وشاركت الصحفية الروسية جوليا ديفيس، حديث سولوفيوف، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ديفيس: "تنبأ فلاديمير سولوفيوف بالمستقبل. سيكون رائعا بالنسبة لروسيا وفظيعا للجميع تقريبا".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.