المنوعات

إصدار حكم على شرطي أميركي قتل كلباً.. تعرف عليه

16.03.2022 | 10:08

قضت محكمة أميركية بالسجن سنة مع النفاذ بحق شرطي، وبأكثر من 4 سنوات سجن مع وقف التنفيذ بعد قتله كلباً وإدلائه بإفادات كاذبة للمحققين حول ملابسات الواقعة.

ووفقاً لفرانس برس فإن الشرطي الأميركي ريتشارد تشينابي المتهم بـ"أعمال تعذيب تجاه كلب" أقر بذنبه في تشرين الثاني الماضي لتصدر المحكمة العقوبة بحسب وثائق قضائية.

وأطلق تشينابي النار في 19 تشرين الأولى 2021 على الكلب، وهو من نوع "بيغل"، وكان الشرطي عائداً لزوجته حينها، وعند وصول الشرطة  إلى منزل الزوجين ادعى الشرطي أنه أطلق النار لصد هجوم من دب، لكنه بدا مرتبكا عند الإدلاء بأقواله.

وأظهر تشريح للكلب أنه كان ضحية لإطلاق نار من مسافة قريبة، مما يتناقض مع رواية تشينابي، وكشف التحقيق كذلك عن أثار دماء أزيلت من المطبخ.

ولم يعلن الشرطي عن الدوافع وراء قتله الكلب بينما قررت شرطة مدينة ريتشموند تسريح تشينابي، الذي كان جند في صفوفها عام 2016.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.