علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" يطلق برامج إخبارية بدءاً من 16 تموز الجاري

12.07.2018 | 21:29

أطلق "فيسبوك" قائمة من البرامج على منصة الفيديو Watch اعتباراً من 16 تموز الجاري، تضم القامة مزيج من الناشرين، بما في ATTNوCNN و فوكس نيوز و Mic و Quartz وبلومبرج، و Univision.

وبين موقع Axios الأمريكي، بحلول نهاية الصيف، تقول الشركة إنه سيكون لديها ما يقرب من 20 شريك إخباري مختلف كجزء من جهودها الإخبارية.

وستظهر العروض في قسم مخصص بتبويب watch، وسيتم تخصيصها استنادًا إلى الناشرين الذين يتابعهم المستخدم وما يراه أصدقاؤه.

وسيقوم "فيسبوك" بتمويل البرامج الإخبارية التي يتم عرضها على تبويب Watch، وتقول المصادر إن الشركة تدفع في بعض الحالات ما يصل إلى مليون دولار أمريكي من أجل إنتاج عام واحد.

سيريانيوز


TAG:

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.