المنوعات

تمويه أجسام ممثلات مسلسل "الكواسر" يثير جدلاً في الكويت

20.03.2022 | 20:34

أثار قيام قناة "الكويت دراما" بتمويه أجزاء محدّدة من أجسام الممثلات، خلال عرضها المسلسل السوري "الكواسر" الذي يُعدّ الجزء الثاني من الفانتازيا التاريخية "الجوارح" جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصورة المتداولة الفنانتين سوزان نجم الدين وصبا مبارك اللتين ظهرتا بشخصيتهما في العمل على الشاشة، مموّهتين في منطقة الصدر.

وأثارت هذه الخطوة انقساماً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من سخر من جدوى هذه الخطوة في وقت عرض فيه العمل على عدد كبير من القنوات التلفزيونية وأصبح متاحاً بعدة طرق في عصر التكنولوجيا، وبين من اعتبره احتراماً لمعتقدات البعض.

يُذكر أنّ مسلسل "الكواسر" من إنتاج عام 1998، وهو بطولة: أسعد فضة وسلوم حداد ورشيد عساف ونضال نجم وسوزان نجم الدين وصبا مبارك ولينا حوارنة ومها المصري وديما بياعة، ومن تأليف هاني السعدي، إخراج نجدة إسماعيل أنزور، وإنتاج "مركز دبي للأعمال الفنية" التابع لتلفزيون "دبي".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.