المنوعات

ما هو سر أسطول السيارات الذهبية في شوارع لندن ؟

أسطول السيارات الذهبية في أحد شوارع لندن

01.04.2016 | 19:30

انشغلت وسائل الإعلام البريطانية بأسطول السيارات الفارهة المطلية بالذهب الخالص والذي ظهر في شوارع لندن حيث بلغت قيمة إحدى تلك السيارات ما يزيد على المليون جنيه إسترليني (1.5 مليون دولار).

وبعد يومين من تداول الصور المتعلقة بهذا الأسطول الذهبي من السيارات الثمينة، تبين أنها تعود للملياردير السعودي "تركي بن عبد الله"، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن القليل من المعلومات معروفة عن هذا الشاب الثري.

ويضم "الأسطول الذهبي" سيارة من طراز مرسيدس (G63) التي يزيد ثمنها على 370 ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى سيارة "بنتلي" الفارهة التي تزيد قيمتها على 220 ألف جنيه إسترليني، وسيارة "روز رايز" التي يبلغ ثمنها 350 ألف جنيه إسترليني، وسيارة "لامبورغيني" التي يبلغ ثمنها 350 ألف جنيه إسترليني، إلا أن كل هذه الأسعار على افتراض أن السيارة غير مغطاة بالذهب.

وتضيف الصحيفة إن السلطات المحلية في وسط لندن حررت مخالفتين لإحدى السيارات الذهبية، حيث كانت السيارة تصطف في مكان ممنوع بحي "نايتسبريدج" الشهير الذي يضم متجر "هارودز" الفخم والفاره، والذي يعتبر الحي الأرقى والأغلى في بريطانيا.

وأشارت "ديلي ميرور" إن تركي بن عبد الله نقل هذا الأسطول من السيارات، بواسطة طائرة خاصة مملوكة له.



سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.