المنوعات

مصارع ثيران إسباني يلقى حتفه داخل حلبة بفرنسا

19.06.2017 | 18:25

لقي مصارع ثيران إسباني حتفه، داخل الحلبة في فرنسا، بعدما تلقى ضربة قاتلة من الثور الذي يصارعه.

وذكرت وسائل اعلام، أن إيفان فاندينو (36 عاما) نقل إلى المستشفى لكنه توفي متأثرا بإصابته، بعدما تلقى نطحة في صدره من الثور الذي كان يصارعه في جنوب غرب فرنسا.

وفاندينو هو ثاني مصارع ثيران إسباني يلقى حتفه في الحلبة خلال عام واحد، حيث لقي فيكتور باريو المصير ذاته في  تموز الناضي، وكان آخر مصارع قبله قتل في التسعينيات في حلبة بإسبانيا.

يذكر أن عدد من الناس يقتلون سنوياً خلال مهرجانات الثيران في إسبانيا، التي تقام في مدينة بامبلونا في شمال البلاد، حيث يجري فيه الناس و الثيران جنبا إلى جنب في شوارع المدينة، في حين يشجعهم باقي الحضور و المتبعين الذي يفوق عددهم الآلاف من إسبانيا و خارجها.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.