المنوعات

ان كنت راغبة بالبقاء شابة، جميلة وبصحة جيدة ..جربي هذه الوصفات القديمة

06.09.2016 | 18:44

يريد الجميع البقاء في مرحلة الشباب والنضارة وبصحة جيدة، وهذا ما دفع المعالجين والمشعوذين على مر الزمان الى البحث على اكسير الخلود والجمال وكتابة بعض الوصفات التي تم الاحتفاظ بها ليومنا هذا، بعض هذه الوصفات نشرها موقع Healthy and Natural Life، نذكر منها:

 

الشاي المصري للحفاظ على الشباب والجمال

في مصر القديمة كان شاي الكركديه واسع الانتشار، اذ وجد علماء الاثار بقاياه في الاهرامات، ولايزال حتى يومنا هذا منتشرا ويتم استهلاكه.

الكركديه غني بالمواد المضادة للاكسدة التي تحمي البشرة من الشيخوخة، بالتالي فان تناول هذا الشاي بشكل منتظم يساعد على العيش مدة اطول، مع الحفاظ على الشباب والنضارة. 

 

 

اكسير الشرق للحفاظ على الشباب

يتم تحضيره بمزج 100 مل من عصير الليمون، مع 200 غرام من العسل، و50 مل من زيت الزيتون معا، على ان يتم تناول ملعقة واحدة يوميا من هذا المزيج، كما يمكنك تحضير هذه المزيج بشكل يومي كل صباح اذا كنت تفضله طازجا، وذلك بخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج مع 2 ملعقة صغيرة من العسل ونصف ملعقة من زيت الزيتون.

يساعد هذا المزيج في ان يبدو الشخص اصغر سنا، وذو بشرة جميلة واعين صافية، كما انه يساعد على تحسين الهضم ومعالجة تصلب الانسجة.

 

 

مياه التيبت الصالحة للشرب

يحضر هذا الماء عن طريق وضع حجر الكريستال في وعاء، بالاضافة الى حجر الكوارتز الوردي والدخاني، حجر الجمشت او الارجوان، حجر العقيق والعقيق الاحمر، من ثم يتم اضافة الماء المغلي عليهم وينقع لمدة 8-10 ساعات تحت الشمس.

بالامكان شرب 2-3 كوب يوميا، كما بالامكان استخدام المياه كغسول للجسم ومرطب، اذ انه يحسن من مرونة الجلد ويعالج التجاعيد والحروق والكدمات، هذا الماء يساعدك لتبدو اصغر سنا، وايضا يستخدم في الوقاية من امراض مختلفة.

 

 

الشراب القوقازي للعيش طويلا

يحضر الشراب القوقازي عن طريق غلي 25 غراما من جذور الشمر في لتر من الماء لمدة دقيقتين، ثم الانتظار لمدة 10 دقائق وشربه، ينصح بشرب 3 اكواب يوميا، اذ يساعد هذا الشراب على العيش طويلا.

 

 

سيريانيوز