أخبار الرياضة

بروسيا دورتموند يعزز موقعه بالصدارة وتعثر بايرن ميونخ بالدوري الالماني

بروسيا دورتموند

03.11.2018 | 20:05

عزز بوروسيا دورتموند موقعه في صدارة الدوري الألماني بفوزه 1-0 على مضيفه فولفسبورج، فيما تعثر حامل اللقب بايرن ميونخ أمام ضيفه فرايبورغ بتعادله 1-1 السبت، في المرحلة العاشرة للبوندسليجا.

ورفع دورتموند رصيده إلى 24 نقطة مقابل 20 لبايرن، ليضمن بقاءه على صدارة البوندسليغا، حتى بحال خسارته القمة المنتظرة مع غريمه السبت المقبل، فيما قد يخسر بايرن مركزه الثاني بفارق الأهداف عن بوروسيا مونشنغلادباخ بحال فوز الأخير على ضيفه فورتونا دوسلدورف الأحد.

وكان العملاق البافاري يأمل في مواصلة صحوته بفوزه على فولفسبورغ وماينتس، لكن مستواه لم يكن مقنعاً مرة جديدة وأهدر نقطته العاشرة هذا الموسم في عشر مباريات.

واعتقد جمهور بايرن أن الجناح الدولي سيرج غنابري أنقذه عندما اخترق المنطقة وسدد كرة أرضية إلى يمين الحارس مفتتحاً التسجيل (81)، لكن فرايبورغ عادل في الدقيقة قبل الأخيرة عبر لوكاس هولر، متابعاً عرضية بين المدافعين نيكلاس سولي وبواتنغ في شباك الحارس الدولي مانويل نوير (89). 

وعلى ملعبه "سيغنال إيدونا بارك" استحق دورتموند التقدم في الشوط الأول، برأسية قريبة لماركو رويس بعد هجمة على الجهة اليسرى لعبها سانشو عرضية وحولها الدنماركي توماس ديلايني مقشرة إلى قائد الفريق الأصفر (27).

وفاز شالكه على ضيفه هانوفر 3-1 فيما تلقى باير ليفركوزن خسارة قاسية على أرضه أمام هوفنهايم 4-1، بينما انتهت مباراة أوغسبورغ ونورنبورغ بالتعادل 2-2.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.