أخبار الرياضة

غانغون يسقط باريس سان جيرمان ويجرده من لقب كأس رابطة المحترفين الفرنسية

غانغون

10.01.2019 | 01:22

جٌرد باريس سان جيرمان من لقب كأس رابطة المحترفين بالخسارة أمام ضيفه جانجون 1-2 في مباراة مثيرة، الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات دور الثمانية.

تقدم نيمار جونيور لصاحب الأرض بالدقيقة 63 ورد جانجون بهدفين لياني إنجاباكوتو وماركوس تورام بالدقيقتين 81 و93 من ركلتي جزاء.

وكاد مبابي أن يسجل هدفا مبكرا بعد مرور 3 دقائق فقط، إلا أن القائم الأيمن تعاطف مع يوهانسون حارس مرمى جانجون، بعدها اكتفى العملاق الباريسي بالاستحواذ دون القدرة على اختراق الجدار الدفاعي، باستثناء محاولات غير مؤثرة لماركينيوس ودي ماريا وموسى ديابي.

وكانت الدقيقة 61 نقطة التحول، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لجانجون بعد عرقلة مونييه لبلاس، إلا أن ماركوس تورام أهدر فرصة ثمينة بالإطاحة بالكرة فوق العارضة.

وجاء العقاب الباريسي سريعا بعد دقيقتين فقط من كرة عرضية لمونييه من الجهة اليمنى، قابلها نيمار برأسه في الشباك مسجلا الهدف الأول.

وارتكب مدافعو الفريق الباريسي أخطاء ساذجة للغاية في التعامل مع سرعة مهاجمي جانجون، حيث تعرض ماركوس تورام لعرقلة من المدافع الألماني تيلو كيرير وحسب على ركلة جزاء، ليسجلها تورام هذه المرة بنجاح على يمين أريولا مسجلا هدف الفوز في وقت قاتل.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ثار لاعبو سان جيرمان مطالبين باحتساب ركلة جزاء لصالحهم، مما دفع الحكم لإشهار الكارت الأصفر في وجه الثلاثي نيمار وكافاني وفيراتي دفعة واحدة، لتنتهي المباراة بفوز جانجون بنتيجة 2-1.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا: "اعتداءات" التحالف على المدنيين السوريين "ممنهجة" و تسهم في "تقوية شوكة الارهابيين"

دانت وزارة الخارجية السورية من جديد "اعتداءات" التحالف الدولي على المدنيين السوريين، واعتبرتها "ممنهجة"، مطالبة مجلس الامن بالعمل على وقف "الجرائم" التي يرتكبها التحالف بحق المدنيين والبنية التحتية في سوريا.