علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تطلق منصة جديدة للفيديو... تعرف عليها

11.08.2017 | 15:25

كشفت "فيسبوك" عن منصة جديدة باسم Watch مازالت قيد الاختبار، يمكن استخدامها عبر الهواتف الذكية والحواسب المحمولة والثابتة وأجهزة التلفاز الذكية.

 

وبحسب androidcentral، فإن المنصة الجديدة ستسمح للمستخدمين بالدردشة والتواصل مع الأشخاص خلال حدث ما، والانضمام فيما بعد إلى أناس يحبون التسجيلات نفسها لتكوين مجموعات.

 

وتعتبر هذه المنصة إعلاناً رسمياً لدخول "فيسبوك"  عالم الشاشة الصغيرة من خلال العروض الحصرية من إنتاجها، والمعادة لعدة برامج عالمية، وستكون المنصة متوفرة في بادئ الأمر لمجموعة محدودة في الولايات المتحدة.

وقال دانيال دانكر، مدير المنتجات لدى "فيسبوك"، في بيانٍ "أدركنا أن الناس يحبون اكتشاف تسجيلات فيديو بين الأخبار، ولكنهم يريدون أيضاً مكاناً مخصصاً يمكنهم فيه مشاهدة التسجيلات".

 

 

وستكون البرامج متاحة للمشاهدة من خلال الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، الكمبيوترات المحمولة والتلفزيونات الذكية؛ لكن لم يحدد فيسبوك أي المنصات ستعمل حين إطلاق الخدمة. ويمكن لمستخدمي الخدمة الاشتراك بقنواتهم المفضلة مثل "يوتيوب".

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

بخصوص صور"قيصر".. تقديم شكوى جنائية في المانيا ضد المخابرات السورية والشرطة العسكرية

قدمت المجموعة المحيطة بالشرطي العسكري السابق في النظام المدعو بقيصر (الذي سرب الاف الصور للمحتجزين الذين تم قتلهم وتعذيبهم في مراكز الاحتجاز السورية) شكوى جنائية في كارلسروه الالمانية ضد القيادات العليا في المخابرات السورية والشرطة العسكرية بخصوص الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب.