علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تطلق منصة جديدة للفيديو... تعرف عليها

11.08.2017 | 15:25

كشفت "فيسبوك" عن منصة جديدة باسم Watch مازالت قيد الاختبار، يمكن استخدامها عبر الهواتف الذكية والحواسب المحمولة والثابتة وأجهزة التلفاز الذكية.

 

وبحسب androidcentral، فإن المنصة الجديدة ستسمح للمستخدمين بالدردشة والتواصل مع الأشخاص خلال حدث ما، والانضمام فيما بعد إلى أناس يحبون التسجيلات نفسها لتكوين مجموعات.

 

وتعتبر هذه المنصة إعلاناً رسمياً لدخول "فيسبوك"  عالم الشاشة الصغيرة من خلال العروض الحصرية من إنتاجها، والمعادة لعدة برامج عالمية، وستكون المنصة متوفرة في بادئ الأمر لمجموعة محدودة في الولايات المتحدة.

وقال دانيال دانكر، مدير المنتجات لدى "فيسبوك"، في بيانٍ "أدركنا أن الناس يحبون اكتشاف تسجيلات فيديو بين الأخبار، ولكنهم يريدون أيضاً مكاناً مخصصاً يمكنهم فيه مشاهدة التسجيلات".

 

 

وستكون البرامج متاحة للمشاهدة من خلال الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، الكمبيوترات المحمولة والتلفزيونات الذكية؛ لكن لم يحدد فيسبوك أي المنصات ستعمل حين إطلاق الخدمة. ويمكن لمستخدمي الخدمة الاشتراك بقنواتهم المفضلة مثل "يوتيوب".

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الاسد: المواقف الدولية حيال سوريا تبدلت.. والمشاريع الغربية مع الاخوان فشلت

تطرق الرئيس بشار الاسد خلال كلمته, بمناسبة افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين, الى عدة امور اهمها فشل المخططات الغربية مع الاخوان والمواقف الدولية تجاه سوريا واستمرار محاربة الارهاب والوضع الاقتصادي في البلاد

وسط تقدم..الجيش اللبناني و"حزب الله" يستأنفان المعركة ضد "داعش" عند الحدود السورية

تواصلت العمليات العسكرية لليوم الثاني على التوالي التي شنها الجيش اللبناني و "حزب الله" اللبناني, ضد تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش), عند الحدود السورية, تم من خلالها السيطرة على عدد من المرتفعات والتلال.