المنوعات

مطعم سوري للوجبات السريعة يعتمد الخصم حسب الوزن

27.06.2021 | 23:21

ابتكر أحد مطاعم الوجبات السريعة في دمشق طريقة مميزة لجذب الزبائن ولفت انتباههم، وبنفس الوقت تحض على اللياقة وإنقاص الوزن.

وتعتمد الفكرة على وجود ست ممرات محاطة بسياج معدني، عند مدخل المطعم وفي كل ممر منها تختلف قيمة الخصم الذي يناله الزبون من المطعم، في حال عبوره من خلاله، وكتب في في أعلى الممرات "لتكسب لازم تنحف".

وتتوزع نسب الخصم كالتالي: 10 و15 و20 و25 و50 وصولا إلى 100 في المئة، حيث كلما ارتفعت نسبة الخصم يضيق الممر أكثر فأكثر،

وكشف صاحب المطعم في تصريحات إعلامية أن الفكرة استوحيت من اليوتيوب لمطاعم تستخدمها في الخارج، مؤكداً على أنه المطعم الأول الذي يطبقها في سوريا وربما في العالم العربي ككل".

وأضاف "فضلا عن دوافعها التسويقية والترويجية لمطعمنا، لكننا نهدف من وراء هذه المبادرة علاوة على ذلك، لمحاربة السمنة وتوعية الناس حول مخاطرها الصحية".

وأشار صاحب المطعم إلى نجاح الكثير من الزبائن في عبور معظم الخانات، إلا خانة الخصم الكلي 100 في المئة، لم يعبرها لحد الآن سوى شخص واحد.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.