علوم وتكنولوجيا

ميتا تستعد لإطلاق قنوات البث في فيسبوك وماسنجر

22.10.2023 | 10:06

بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون "إنستغرام" على الإطلاق ونادرًا ما يتعرفون على جميع ميزات التطبيق بأسمائهم، تعد "قنوات البث" أداة مفيدة تتيح لمنشئي المحتوى تحديث ما يحدث في حياتهم دون نشر منشور فعليًا على حساباتهم الخاصة.

إذ أعلنت "ميتا" الخميس الماضي، أن ميزة قنوات البث ستأتي إلى فيسبوك وماسنجر في الأسابيع المقبلة.

وستسمح الميزة الجديدة لأولئك الذين يديرون صفحات "فيسبوك" بالبدء في استخدام قنوات البث تمامًا مثل المبدعين على "إنستغرام".

وكشفت "ميتا" أن مسؤولي الصفحات سيصبحون قادرين على استخدام ميزات قنوات البث المتعددة بما في ذلك استطلاعات الرأي للحصول على تعليقات من مجتمعهم، وإرسال الصور أو مقاطع الفيديو من وراء الكواليس، بالإضافة إلى استخدام الملاحظات الصوتية لنهج أكثر دراية.

ومع الميزة الجديدة، يمكن لأولئك الذين يديرون الصفحات على فيسبوك بدء قناة مباشرة من صفحتهم.

وسيتمكن، مستخدمو فيسبوك وماسنجر، عند توفر الميزة الجديدة من الانضمام إلى قنوات البث من الملف الشخصي لصفحتهم المفضلة.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.