المنوعات

"على سبيل المزاح " بريطاني يعرض  زوجته للبيع على eBay

بريطاني عرض زوجته للبيع

14.09.2016 | 07:54

في مزاد علي على موقع " eBay" المتخصص في البيع عبر الانترنت,عرض بريطاني زوجته للبيع تحت عنوان "زوجة مستعملة" على سبيل المزاح بعد أن أهملت الاهتمام به أثناء مرضه.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن  البريطاني "سيمون اوكين" البالغ من العمر 33 عاما عرض زوجته في مزاد علني بموقع eBay , حيث بدأ بعرض الإيجابيات والسلبيات لزوجته بشكل ساخر، وجاء في المميزات أن جسمها لائق.

 

وأورد اوكين  في العيوب أنها تسبب ضوضاء ولن تتمكن من إسكاتها إلا بشراء المجوهرات الثمينة، وكتب إنه يرحب بالعروض المقدمة وسيضع في اعتباره إذا كان هناك صفقة لتبادلها مع أخرى تصغرها سنا.

 

وأضاف اوكين أنه " وضع الإعلان بعدما ضاق ذرعا في إثارة تعاطف زوجته، حيث كان يشعر بالتعب والمرض بعد العمل لكن زوجته أخبرته أنه ناتج عن إجهاد نفسه ولم تتوقف عن النواح، ففكر في عرضها للبيع".

واكتشفت الزوجة الإعلان بعد أن لاحظه زميلها في العمل، وعبرت عن غضبها  بأنها تريد قتله، حيث تسبب في إحراجها وسط زملائها وبدأ الجميع يسخر منها، فهو لم يضعها للبيع فقط بل استخدم صورة سيئة لها أيضا.

 

وأفادت الزوجة أن زوجها دائما يشكو بأنه ضعيف ومريض لكنه يقضي من 3 إلى 4 ساعات في صالة الألعاب الرياضية، واعترفت أن العطاءات التي تصدرت نحو 65 ألف جنيه إسترليني أثارت اهتمامها قبل أن يقوم الموقع بحذف الإعلان، وتعجبت من المبلغ الذي كانت من الممكن أن تحصل عليه إذا لم يحذف الموقع الإعلان.

 

 

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.