المنوعات

سيرين عبد النور ترد على تصريحات نقيب الفنانين حول اساءتها الى سورية

27.08.2020 | 22:23

نفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تصريحات الفنان زهير رمضان نقيب الفنانيين السوريين والتي زعم من خلالها أنه تم منعها سابقا من التمثيل في سورية بسبب إساءتها الى الشعب السوري على حد تعبيره.

وقالت سيرين في تغريدة لأحد متابعيها عبر "تويتر": قائلة: "مريم مش كل شي بتسمعي تصدقي أرجوكي سوريا وشعبها بقلبي ولا يمكن سيء لأي بلد وشعبو انا فنانة بدي حب الكل والكل يحبني".

وكان زهير رمضان قد كشف في تصريحات إذاعية أن سبب منع سيرين عبد النور من التمثيل في سوريا سابقاً يعود لاساءتها للشعب السوري بعد قيامها باستضافة زوجة أحد المسلحين في المخيمات السورية بلبنان ضمن برنامجها على قناة "الآن".

وأضاف رمضان أن سيرين منعت سابقا من مزاولة العمل في مسلسل "قناديل العشاق"، لكن سمح لها لاحقا بعدما قدّمت اعتذارها للشعب السوري عبر قناة "سما" السورية.

وسبق لزهير رمضان أن توجه في خطاب الى نقابة الفنانين المحترفين في لبنان عام 2017، أكد من خلاله أن سيرين عبد النور مرحب بها في دمشق، عقب شائعات عن منع دخولها سوريا لتصوير مشاهد من مسلسلها الجديد "قناديل العشاق".

وأوضح رمضان"أبواب دمشق وقلبها مفتوحة لسيرين عبد النور ولأي فنان أو فنانة عربية،  فالإخوة اللبنانيين لم يغيبوا عن الأعمال السورية".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.