المنوعات

نانسي  عجرم تطلق تتر مسلسل "جوليا"

07.05.2018 | 20:24

طرحت الفنانة نانسي، اغنية "عم اتغير" وهي شارة مسلسل "جوليا" الذي سيخوض السباق الرمضان المقبل.

ونشرت نانسي عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" رابط الاغنية وعلقت عليها قائلة "صار فيكم تسمعو ا اغنية مسلسل جوليا .. عم اتغير.. نانسي عجرم".

ومسلسل "جوليا" بطولة ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، تقلا شمعون، ليليا الأطرش، وسام صباغ، جيسي عبدو، مجدي مشموشي، مي صايغ، نزيه يوسف، نبيل عساف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي يتحدث عن مشكلة نفسية تعاني منها ماغي بوغصن وتحاول البحث عن حل لها من أجل التخلص منها فتلجأ الى طبيب نفسي يلعب دوره النجم السوري قيس شيخ نجيب.

يشار الى ان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم طرحت مؤخرا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ومعاك" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

 

صار فيكن تسمعوا أغنية مسلسل #جوليا


RELATED NEWS
    -

روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.