المنوعات

فرح أبو عديلة ملكة جمال العرب في أمريكا

20.07.2023 | 09:42

توجت الأردنية فرح أبو عديلة خلال حفل أقيم الأسبوع الماضي في ولاية أريزونا بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الامريكية.

وتُعد أبو عديلة البالغة 26 عاماً ,أول أردنية تفوز بهذا اللقب، بعد منافسة مع 29 فتاة عربية شاركن في المسابقة، لتحصل على جائزتها الكبرى بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي.

وحلّت العراقية مي منداوي في المرتبة الثانية، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى، فيما حصلت الفلسطينية نور رزق على لقب الوصيفة الثانية، في حين توّجت الأردنية أسرار قيسي بلقب ملكة المواهب لتفوقها في الرسم.

وقالت الصفحات التي تناولت الخبر، إن فرح ولدت في العاصمة الأردنية عمان العام 1997، لكنها هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2021.

وحصلت فرح من جامعة البترا على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية، وتعمل حاليًّا مديرة بمركز طبي، بالإضافة إلى أنها مسؤولة في إحدى شركات الاستثمارات الطبية في شيكاغو.

وعبّرت فرح عن سعادتها الكبيرة لفوزها في اللقب عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "أنا فخورة جدًّا لأعلن أنه تم اختياري لتمثيل العرب الأمريكيين في الولايات المتحدة، حيث توجت بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة 2023، اليوم تحقق حلمي، الآن أصبح صوتي أعلى وسأظهر قوة المرأة العربية للعالم".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.