أخبار الرياضة

ليفركوزن يحقق فوزه الثاني توالياً على حساب فورتونا دوسلدورف بالدوري الالماني

ليفركوزن

26.09.2018 | 23:27

فاز باير ليفركوزن على مضيفه فورتونا دوسلدورف العائد الى النخبة 2-1 الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

والفوز هو الثاني تواليا لباير ليفركوزن الذي ينافس عادة على المراكز الأولى، بعد أن مني بثلاث هزائم متتالية ثم تغلب بصعوبة على ضيفه ماينتس في المرحلة السابقة 1-صفر.

في المقابل، مني فورتونا العائد بعد أربعة مواسم قضاها في الدرجة الثانية، بخسارته الثانية (مقابل فوز وتعادلين)، ووقف رصيده عند خمس نقاط..

وافتتح باير ليفركوزن التسجيل في مستهل الشوط الثاني بعد شوط أول متكافىء من الجانبين، وذلك عندما نفذ الجامايكي ليون بايلي ركلة ركنية على رأس دومينيك كور وتابع كيفن فولاند الكرة وهي "طائرة" في الشباك من أمام خط المرمى (50).

وعزز فولاند تقدم الضيوف بالهدف الثاني من متابعة رأسية لكرة وصلته من كاي هافيرتس (60).

وقبل دقائق من نهاية اللقاء، فوت البديل مارفين دوكش فرصة تقليص الفارق لفورتونا بعدما هرب من الدفاع في الجهة اليمنى وأرسل كرة جانبية صوب المرمى وصلت ضعيفة الى الحارس الفنلندي لباير ليفركوزن لوكاس هراديسكي فارتمى عليها وأمسكها على دفعتين (82).

وفي الوقت بدل الضائع، حصل فورتونا على ركلة جزاء تسبب بها جوناثان تاه ونفذها روفن هينينغز بنجاح (90+4).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.