علوم وتكنولوجيا

إطلاق الإصدار التجريبي الثاني من نظامي  IOS 13   و IPad OS

09.07.2019 | 19:48

أطلقت شركة "أبل" الإصدار التجريبي الثاني من نظامي التشغيل iOS 13 وiPad OS  للمستخدمين المسجلين فى برنامج أبل للإصدارات التجريبية.

وقال موقع GSM الهندي، ان هذه الخطوة تنتقل بشركة "أبل" إلى مستوى جديد في الإصدارات التجريبية من أنظمة تشغيل iOS 13 وiPad OS، وذلك قبل طرح الإصدار الثابت لكافة المستخدمين، إذ يمكن الآن للمستخدمين المسجلين فى برنامج "أبل" تجربة الإصدار الثانى من iOS 13 وiPad OS  للمعاينة.

وبالنسبة للمستخدمين غير المسجلين فى برنامج "أبل" التجريب، يمكنهم التوجه إلى موقع أبل الخاص بالإصدارات التجريبية وتسجيل الجهاز الخاص من الآيباد أو من هواتف الأيفون فى البرنامج التجريبى، مع ملاحظة أن الإصدار التجريبى الثانى يوفر عدد من المميزات بما فى ذلك ميزة FaceTime Attention Correction التى تعمل على تصحيح نظر المستخدم عند تصوير السيلفي.

ويأتي الإصدار التجريبي الثاني العام للمستخدمين من نظام iPad OS برسوم متحركة مميزة بتصميم جديد لدعم المستخدم فى متابعة الشاشة المقسمة إلى نافذتين Split View وأيضاً عند تصوير لقطة كاملة للشاشة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.