المنوعات

نوال الكويتية: فوجئت بقرار استبعادي من برنامج "ذا فويس" و"ام بي سي" لم تلتزم معي

نوال

30.01.2018 | 23:29

فوجئت الفنانة نوال الكويتية بقرار استبعادها من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "`ذافويس"، بعد إعلان القناة عودة أحلام واستبعادها.

وكتب نوال عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر: "أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج "ذا فويس"، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".

وأضافت: "فوجئت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علمًا بأن إدارة برنامج ذافويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين.. جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".
وكانت شبكة قنوات "إم بي سي" أعلنت عن عودة الفنانة الإماراتية أحلام الى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بعد ان تم استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

وسبق لـ قنوات (ام بي سي) ان استبعدت  أحلام من المشاركة في البرنامج بشكل مفاجئ في تشرين الثاني الماضي، على خلفية الأزمة الخليجية.

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.