أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم موقعته المثيرة أمام تشلسي ويقترب أكثر من لقب الدوري الانكليزي

مان سيتي

04.03.2018 | 21:42

واصل المتصدّر مانشستر سيتي المضي قدما نحو حسم اللقب مبكراً بتغلّبه على ضيفه حامل اللقب تشيلسي 1-0 الأحد في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا اقترب مانشستر سيتي أكثر من حلم الفوز بلقب الدوري بعدما رفع رصيده من النقاط على رأس جدول الترتيب إلى 78 نقطة، بفارق 18 نقطة عن ليفربول اقرب المنافسين.

هدف مانشستر سيتي على تشيلسي جاء عن طريق البرتغالي برناندو سيلفا في الدقيقة 46 من المباراة التي سيطر فيها أصحاب الأرض بشكل شبه كامل، ولم يسمحوا فيها لصاحب اللقب من التسديد على المرمى ولو لمرة واحدة.

وظهر فريق المدرب الإيطالي انتونيو كونتي بلا حول ولا قوة أمام الضغط الهائل الذي قام بها السيتي على منطقته، وكان تشتيت الكرة هو الوصف الأدق لحالته.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس متأخراً بفارق 5 نقاط عن توتنهام، صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري ابطال أوروبا.

سيريانيوز

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.