أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم موقعته المثيرة أمام تشلسي ويقترب أكثر من لقب الدوري الانكليزي

مان سيتي

04.03.2018 | 21:42

واصل المتصدّر مانشستر سيتي المضي قدما نحو حسم اللقب مبكراً بتغلّبه على ضيفه حامل اللقب تشيلسي 1-0 الأحد في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا اقترب مانشستر سيتي أكثر من حلم الفوز بلقب الدوري بعدما رفع رصيده من النقاط على رأس جدول الترتيب إلى 78 نقطة، بفارق 18 نقطة عن ليفربول اقرب المنافسين.

هدف مانشستر سيتي على تشيلسي جاء عن طريق البرتغالي برناندو سيلفا في الدقيقة 46 من المباراة التي سيطر فيها أصحاب الأرض بشكل شبه كامل، ولم يسمحوا فيها لصاحب اللقب من التسديد على المرمى ولو لمرة واحدة.

وظهر فريق المدرب الإيطالي انتونيو كونتي بلا حول ولا قوة أمام الضغط الهائل الذي قام بها السيتي على منطقته، وكان تشتيت الكرة هو الوصف الأدق لحالته.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس متأخراً بفارق 5 نقاط عن توتنهام، صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري ابطال أوروبا.

سيريانيوز

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.