علوم وتكنولوجيا

هكذا يمكنك منع "واتساب" من مشاركة معلوماتك مع "فيسبوك"!

16.04.2018 | 00:31

واجه تطبيق "واتساب" WhatsApp المملوك لشركة "فيسبوك" انتقادات واسعة بسبب مشاركة المعلومات مع الشركة الأم، إلا أن "واتسآب" رد بأنه يجمع "بيانات قليلة جدًا" لمستخدميه و "كل رسالة يتم تشفيرها".

وفيما يلي طرق تسمح للمستخدمين باختيار عدم مشاركة معلومات حسابهم مع "فيسبوك"، تعرف عليها

- بمجرد أن تقوم بتحميل WhatsApp، سيُطلب منك الموافقة على قبول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق، قبل الضغط فوق "موافق" ، ستجد "قراءة المزيد" اضغط عليها، وستجد خيار مشاركة معلومات حسابك مع Facebook قم بإلغاء العلامة الموجودة عليه.

- أما إذا كنت وافقت بالفعل على شروط وسياسات واتس آب ولكنك تريد الآن تغيير ذلك، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات، ثم الحساب، وبعدها مشاركة معلومات حسابي في التطبيق،  إذا كنت لا ترغب في مشاركة معلومات حسابك مع Facebook لتحسين تجربة إعلاناتك على Facebook ومنتجاتك، فيمكنك إلغاء الأمر.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.