الأخبار المحلية

القاء القبض على مريض نفسي قتل طفل طعنا في الطبالة بدمشق

13.11.2018 | 19:45

 

القى قسم شرطة القصاع في دمشق القبض على المدعو ج. ص (مريض نفسي) قام بقتل طفل طعنا, كما طعن رجل اخر بيده.

وقالت وزارة الداخلية على موقعها الالكتروني ان "معلومات وردت إلى قسم شرطة القصاع بتعرض طفل للطعن قرب منزله الكائن في محلة الطبالة من قبل شخص مجهول وإسعافه من قبل ذويه إلى المشفى، ووفاته متأثراً بجراحه وهروب الفاعل إلى جهة مجهولة".

واضافت الوزارة انه من خلال التحري تمكن قسم شرطة القصاع من معرفة الفاعل وإلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى ( ج- ص )، وبالتحقيق معه من قبل فرع الأمن الجنائي في دمشق اعترف بإقدامه على طعن الطفل المذكور عدة طعنات في بطنه بواسطة سكين كانت بحوزته أثناء قيام الطفل باللعب أمام منزله برفقة أطفال آخرين، وقيامه بطعن مواطن بيده أثناء مروره بالشارع وهروبه إلى منطقة أخرى".

وجاء في اعترافات الجاني، أنه شاهد ثلاثة أطفال يعلبون مع بعضهم أمام منزله ويصدرون أصواتاً مرتفعة فأخرج سكين واقترب منهم فهرب الأطفال ولحق بهم وأمسك أحدهم وقام بطعنه عدة طعنات حتى سقط الطفل على الأرض والدماء تسيل منه".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصلتيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأضاف أنه "خلال قيامه بذلك شاهد شخصا يسير باتجاهه فظن أنه يريد الإمساك به فقام بمحاولة طعنه في صدره إلا أن الشخص تفادى الطعنة فعاود طعنه بيده وهرب مسرعاً وقام برمي السكين تحت إحدى السيارات".

كما اعترف المقبوض عليه بأنه يعاني من مرض نفسي، وكان يتلقى العلاج في مشفى الأمراض النفسية ويتناول مجموعة من الأدوية النفسية والعصبية, بحسب الوزارة.

يشار الى ان الجهات المختصة القت القبض مؤخرا على شخص اقدم على قتل طفل و نجاة طفل آخر بعد محاولة ذبحه في حلب.

سيريانيوز


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.