علوم وتكنولوجيا

الساعة الرياضية الذكية Amazfit Cheetah؟

17.10.2023 | 11:34

توفر الساعة الرياضية الذكية من العلامة التجارية الصينية Amazfit Cheetah مجموعة واسعة من الميزات مثل مدرب الجري المعتمد على الذكاء الاصطناعي، وغيرها من المواصفات الهامة.

تتميز ساعة Amazfit Cheetah بمظهرها الأنيق وتوفير الراحة. تم تصميمها بإطار مركزي من البوليمر المقوّى بالألياف، ما يضمن أن تكون خفيفة الوزن ومريحة.

الميزة البارزة في Amazfit Cheetah هي شاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة، والتي تتميز بدقة مذهلة تبلغ 454 × 454 بكسل. لا توفر هذه الشاشة عالية الدقة صورًا نابضة بالحياة وحادة فحسب، بل تسهل أيضًا التخصيص الكامل لوجه الساعة.

بالنسبة للعدائين، تحتوي الساعة الذكية أيضًا على مدرب جري يعمل بالذكاء الاصطناعي، يُسمى Zepp Coach. تقوم هذه الميزة بإنشاء خطط تدريب مخصصة وتعديلها بناءً على أداء المستخدم، ما يوفر إرشادات مخصصة.

تبدو الساعة الذكية أيضًا جيدة في التتبع الصحي الشامل. لقد قدمت رؤى قيمة لتعزيز الرفاهية. إذ تمتلك ميزة تحليل ضربات القلب، ويمكن أن يساعد هذا التحليل المستخدمين على تتبع معدلات ضربات القلب المرتفعة بشكل غير طبيعي.

تقوم الساعة بتتبع معدل ضربات القلب من خلال مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO₂)، ومستويات التوتر وإرسال تنبيهات مهمة أخرى مثل عندما نجلس لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، أنشأت أداة لمراقبة جدول النوم لتتبع أنماط النوم بشكل شامل وتقييم جودة النوم.

لمراقبة الأنشطة البدنية، توفر ساعة Amazfit Cheetah الذكية مجموعة واسعة من أكثر من 150 وضعًا رياضيًّا للاختيار من بينها. ويمكن للساعة أيضًا التعرف تلقائيًّا على ثمانية أنشطة محددة تشمل الجري في الهواء الطلق وتمارين المشي. وكذلك، يمكن تتبع تمارين القوة المكونة من 25 تمرينًا تلقائيًّا. يمكن للساعة أيضًا جمع بيانات النشاط حول التكرارات والمجموعات وفترات الراحة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.