الأخبار المحلية

 في حادثتين منفصلتين .. القبض على سوريين بتهمة التزوير والسرقة في لبنان

صورة ارشيفية

26.10.2017 | 00:04

ألقت السلطات اللبنانية القبض على شخص سوري في منطقة جبيل بتهمة النصب, كما قبضت على سوري اخر بتهمة النشل والسرقة في محلة كاليري خباز  وجوارها.

 وأفادت (الوكالة الوطنية للإعلام) اللبنانية, أن دورية من قوى الأمن الداخلي أوقفت السوري "م.ب،" في منطقة جبيل وذلك بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين عن تعرضهم لأعمال نصب وتزوير من قبل أحد الأشخاص.

واضافت الوكالة انه "عند الاستعلام عنه، تبين وجود بلاغ خلاصة حكم في حقه ومذكرة توقيف بجرم تزوير شيكات واستيلاء على أموال الغير".

وفي جريمة اخرى، أفادت الوكالة الوطنية أنه صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني بلاغاً تضمن "توقيف سوري وهو ع.ك. (مواليد 1985 بعد محاولته الهروب متهم بنشل امراة اوكرانية في محلة كاليري خباز".

وضبطت الأجهزة المختصة بحوزته " 3 هواتف خليوية وجوازا سفر ورخصة سوق سبق أن قام بنشلها من السيدة الاوكرانية".

بالتحقيق معه , اعترف بارتكاب العديد من عمليات النشل قرب كاليري خباز وجوارها .

وسبق, أن ألقت السلطات الأمنية القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كالقتل والاغتصاب وتسهيل الدعارة و والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء إلى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

 ويعد لبنان من أكثر الدول استقبالا للاجئين السوريين، إذ تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة, فيما يقول مسؤولون لبنانيون أنهم تجاوزا مليون ونصف.



سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.