المنوعات

حكيم .. خلافاته مع والده استمرت 12 عاما لماذا؟

حكيم

18.02.2017 | 23:04

 

كشف الفنان المصري حكيم ، إن علاقته بوالده ظلت منقطعة لمدة 12 عام بسبب أنه كان يحلم بالغناء والوقوف على المسرح ووالده يرفض هذه الفكرة.

وقال حكيم خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على أحدى القنوات الفضائية المصرية الخاصة، ان "علاقته بوالدته كانت جيدة، فكانت تطمئن عليه من حين إلى آخر، عندما كان يسكن في القاهرة في غرفة صغيرة مع ثلاثة من أصدقائه".

واشار حكيم انه "جاء للقاهرة ليدرس بالأزهر في كلية الإعلام شعبة الإذاعة، وذلك  ليكون قريب من الميكروفون، بعد أن فقد أمله في دخول معهد الموسيقى الذي لا يقبل خريجي الأزهر".

 

وأكد حكيم، أنه "كان يحب حياته في فترة الدراسة، ولم يكن يتخيل أن يصل إلى ما وصل له الآن كمطرب شعبي كبير"، مشيرا إلى أنه "بمجرد صدور أول ألبومه غنائي له، أقتنع والده به كمطرب وحبه كثيرا، وقال حكيم مازحا “لما بقيت حكيم بقى عايز يتصور معايا".

ويذكر الى ان حكيم مطرب شعبي مصري واسمه بالكامل عبد الحكيم عبد الصمد كامل بدأ الغناء وهو في العاشرة من عمره في حفلات المدرسة والأسرة فاكتسب شهرة في بلدته  وفى المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء فغنى في الملاهي الليلية والأفراح وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح وفي عام 1989 تعرف على الفنان  حميد الشاعري والذي قدمه إلى إحدى شركات الإنتاج والتي أصدرت له أول البوم غنائي باسم (نظرة) وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا.
 

سيريانيوز

 


TAG: حكيم،

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.