المنوعات

دون ان تكشف عن السبب.. وعد البحري تعتزل الغناء

وعد البحري

06.12.2017 | 23:41

 

اعلنت الفنانة وعد البحري عن إعتزالها الغناء، معربة عن أسفها لجمهورها وكل من أحب أعمالها، في حين لم تكشف عن السبب الذي دفعها لذلك.

 

وكتبت البحري في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي : "أصدقائي أحبائي وكل مَن وقف معي فى حياتي ومسيرتي الغنائية، ولكل من أحب صوتي وفني أنا آسفة جدًا لأني سأخذلكم وأعتزل الفن والغناء".

 

وكانت وعد البحري طرحت مؤخرا،  أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان "نسيت أنا مين" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وهي من كلمات هاني صارو، وألحان شريف الوسيمي وتوزيع أحمد عبد السلام، وماستر أسام الهندي.

 

يذكر أن البحري متزوجة منذ سنوات من المنتج المصري احمد البنا وأنجبت منه طفلها "عيسى".

 

يشار الى ان وعد البحري، شاركت في برنامج سوبر ستار بموسمه الثاني، ووصلت للنهائيات كما انها طرحت عام 2012 البوم غنائي واحد بعنوان "اغير حياتي".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

التحالف الدولي يستعد للمرحلة النهائية من تصفية "داعش" في سوريا

أعلن ممثل الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي، بريت ماكغورك، يوم الجمعة، ان الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لإطلاق المرحلة الأخيرة من العملية العسكرية للقضاء على ماتبقى من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا.

مساعدات بريطانية جديدة لحماية المعرضين لخطر الهجمات في شمال غرب سوريا

أعربت بريطانيا عن "القلق" من العمليات العسكرية للنظام السوري وداعميه ضد المدنيين في ادلب والمناطق المجاورة، مشيرة الى مساعدات جديدة ستقدمها لحماية الملايين المعرضين لخطر الضربات الجوية القاتلة في شمال غرب سوريا.