المنوعات

دون ان تكشف عن السبب.. وعد البحري تعتزل الغناء

وعد البحري

06.12.2017 | 23:41

 

اعلنت الفنانة وعد البحري عن إعتزالها الغناء، معربة عن أسفها لجمهورها وكل من أحب أعمالها، في حين لم تكشف عن السبب الذي دفعها لذلك.

 

وكتبت البحري في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي : "أصدقائي أحبائي وكل مَن وقف معي فى حياتي ومسيرتي الغنائية، ولكل من أحب صوتي وفني أنا آسفة جدًا لأني سأخذلكم وأعتزل الفن والغناء".

 

وكانت وعد البحري طرحت مؤخرا،  أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان "نسيت أنا مين" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وهي من كلمات هاني صارو، وألحان شريف الوسيمي وتوزيع أحمد عبد السلام، وماستر أسام الهندي.

 

يذكر أن البحري متزوجة منذ سنوات من المنتج المصري احمد البنا وأنجبت منه طفلها "عيسى".

 

يشار الى ان وعد البحري، شاركت في برنامج سوبر ستار بموسمه الثاني، ووصلت للنهائيات كما انها طرحت عام 2012 البوم غنائي واحد بعنوان "اغير حياتي".

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

تركيا: أولويتنا إنهاء الحرب الدموية في سوريا وإقامة دولة حرة

قال المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، يوم السبت, أن أولوية بلاده هي "إنهاء الحرب الدموية المستمرة منذ 7 سنوات في سوريا، والعمل على إحداث الانتقال السياسي الداعم لإقامة حكومة شرعية، ودولة حرة مستقرة تنعم بالسلام".

اردوغان: تمكنا من السيطرة على 300 كم2 في عفرين

اعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان, يوم السبت, ان الجيش التركي استعاد السيطرة على 300 كيلومتر مربع من الفصائل الكردية، في إطار عملية "غصن الزيتون" , والتي بدأت منذ 20 الشهر الماضي.