المنوعات

دون ان تكشف عن السبب.. وعد البحري تعتزل الغناء

وعد البحري

06.12.2017 | 23:41

 

اعلنت الفنانة وعد البحري عن إعتزالها الغناء، معربة عن أسفها لجمهورها وكل من أحب أعمالها، في حين لم تكشف عن السبب الذي دفعها لذلك.

 

وكتبت البحري في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي : "أصدقائي أحبائي وكل مَن وقف معي فى حياتي ومسيرتي الغنائية، ولكل من أحب صوتي وفني أنا آسفة جدًا لأني سأخذلكم وأعتزل الفن والغناء".

 

وكانت وعد البحري طرحت مؤخرا،  أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان "نسيت أنا مين" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وهي من كلمات هاني صارو، وألحان شريف الوسيمي وتوزيع أحمد عبد السلام، وماستر أسام الهندي.

 

يذكر أن البحري متزوجة منذ سنوات من المنتج المصري احمد البنا وأنجبت منه طفلها "عيسى".

 

يشار الى ان وعد البحري، شاركت في برنامج سوبر ستار بموسمه الثاني، ووصلت للنهائيات كما انها طرحت عام 2012 البوم غنائي واحد بعنوان "اغير حياتي".

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

عقب حريق مخيمات البقاع.. "هيئة التفاوض" تطالب بتدخل أممي لدعم اللاجئين السوريين

طالبت "هيئة التفاوض" المعارضة, الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالتدخل الفوري وتقديم الدعم العاجل للاجئين السوريين في لبنان, بسبب الظروف السيئة التي يعانون منها, على خلفية الحريق الذي نشب في مخيمات اللاجئين في البقاع, واسفر عن مقتل اطفال

"هيومن رايتس": الأردن يرفض إدخال العالقين بمخيم الركبان ويعيق إدخال المساعدات لهم

سلطت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الضوء على "المعاناة و الظروف الإنسانية والصحية السيئة" التي يعاني منها نحو 55 ألف سوري في مخيم الركبان الصحراوي و"العالقين المهملين" على الحدود مع الأردن, الذي "يرفض إدخالهم أو السماح للمساعدات بالوصول لهم".