المنوعات

مجلة فوربس تعلن قائمة الممثلين الأعلى أجرا في العالم ... فمن هم ؟

22.08.2019 | 19:03

تصدر نجم أفلام الحركة دواين جونسون الملقب بذا روك القائمة السنوية لأعلى الممثلين أجرا في العالم لعام 2019 والتي أصدرتها مجلة فوربس يوم الأربعاء.

وقالت المجلة وفقا لرويترز أن جونسون جنى 89.4 مليون دولار من حزيران 2018 إلى حزيران 2019 ، ويتضمن ذلك راتبه ونسبته من أرباح أفلامه بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله (بالرز)، فضلا عن أرباحه من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع شركة أندر أرمر.

وتفوق جونسون في القائمة على النجم كريس هيمزورث الذي جسد شخصية ثور بفيلم "المنتقمون : لعبة النهاية " بعدما كسب 76.4 مليون دولار ، فيما حل روبرت داوني جونيور الذي لعب دور أيرون مان في المركز الثالث برصيد 66 مليون دولار.

وحل ممثل بوليوود أكشاي كومار رابعا بمبلغ 65 مليون دولار بينما جاء نجم أفلام فنون القتال جاكي تشان في المركز الخامس ب58 مليون دولار.

وتربع برادلي كوبر على المرتبة السادسة بـ 57 مليون دولار ، تبعه كريس إيفانز بـ 43.5 مليون دولار ، وبعدهما بول رود وويل سميث، بـ 41 و35 مليون دولار أميركي على التوالي.  

ووفقا للمجلة فان أجورالممثلين قبل خصم الضرائب ولا تشمل الرسوم التي تُدفع للوكلاء والمدراء والمحامين.

وكان جونسون حل في  المركز الثاني العام الماضي بعد جورج كلوني الذي حقق أرباحا كبيرة من مبيعات شركته لإنتاج مشروب التكيلا.

يذكر أن دواين جونسون المصارع السابق لعب أدوار البطولة في أفلام"جومانجي" و"سريع وغاضب" (فاست أند فيوريوس).

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -