علوم وتكنولوجيا

شبكة اجتماعية جديدة وغريبة تتيح لمستخدميها الحياة الأبدية

13.02.2019 | 23:39


تختبر شبكة اجتماعية جديدة، أسلوباً جديداً في التواصل بين البشر، تقول إنه يمنح مستخدميها " الحياة الأبدية" عبر استخدام الذكاء الاصطناعي.

 

وبحسب مجلة "ذ صن"، فإن شبكة "Eter9" الاجتماعية حالياً في مرحلة التجريب علماً أنه يمكن التسجيل بها حالياً وهي تضم نحو 63 ألف مستخدم حتى اليوم، وهي تعمل بداية مثل الشبكة الاجتماعية العادية، كإتاحة مشاركة منشورات مضحكة وتحميل العديد من الصور.

 

وتتميز الشبكة أنها تتعاون مع "Counterpart"، وهي نسخة من الذكاء الصناعي، تتعرف على ما يرغب به المستخدمون على مدار الوقت، وتكون قادرة على نشر مابذهن المستخدم والتعليق على منشورات الآخرين كما لو كان هو حتى وهو نائم، أو بعد موته.

ويحاكي "Counterpart نفس المستخدم الافتراضية أي أنها تقوم بإنشاء نسخة افتراضية من المستخدمين، تقوم بالتفاعل مع العالم كما لو كان المستخدم حاضرا بالفعل.

وكلما تفاعل المستخدم أكثر في الشبكة الاجتماعية الجديدة، يتعلم Counterpart أكثر عنه، ويكون قادراً على التعبير عما يريد فعلاً، وبمرور الوقت، تقوم أنظمة التعلم الآلي بتطوير نسخة المستخدم الافتراضية، لتصبح أكثر شبهاً به.

 

وأيضاً، تتيح الشبكة اضافة أصدقاء وهميين، افتراضيين، يناسبون أهواء وميول المستخدمين، يتم التواصل معهم وكأنهم حقيقيين. 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.