المنوعات

وائل شرف يعلق على تواجده في الإعلان الترويجي لـ "باب الحارة8"

الصورة من الإعلان الترويجي للجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة"

02.06.2016 | 08:04

بعد أيام على نفيه التعليق على بديله في مسلسل "باب الحارة" الفنان مصطفى سعد الدين, علق الفنان وائل شرف على الإعلان الترويجي الذي ضم مشهدا له من الجزء السادس "مو مشكلة", مبدياً في الوقت ذاته انزعاجه من صحفي يروج أخبار غير صحيحة.

ونشر وائل تدوينة على صفحته عبر "أنستغرام" للتواصل الإجتماعي " للمشهد الذي أشار إليه، وعلّق "هي الصورة من الإعلان الترويجي للجزء الثامن مستخدمين لقطة قديمة إلي من الجزء السادس، مو مشكلة ، ... يا حبايب يا شباب بدّي أطلب منكن طلب صغير ".

 

وتابع وائل  أنا "بدّي أشكركن على محبتكم و تعاطفكم معي ويللي بالفعل أثبت أنكم الحبايب عن جد، الطلب هوه لا تسبوا الممثل مصطفى ، هو ماعمل شي بيستدعي نتصرف معو بهي الطريقة ، إذا أنا مزعوج من حدا مزعوج من شبه الصحفي يللي بمجلة سيدتي و يللي عّم يلوفك أخبار مو صحيحة عني ،مدفوع من جهات معروفة مين هيّة والإعلام عّم ياخد منه بدون ما يتأكدوا ، على كلٍ برجع بقول صلوا عالنبي ومابيصح إلا الصحيح... ومساالخير".

 

وكان وائل قد نشر تدوينة أخرى قبل أيام رد فيه على الذين يروجون لإنه أساء للفنان مصطفى سعد الدين الذي يؤدي دور "العكيد معتز" في الجزء الثامن من باب الحارة بعد اعتذار وائل " قبل قليل قرأت خبراً عني من جملة الأخبار الكاذبة والمقصود منها الدعاية عن طريق البلبلة وإحداث ضجَّة لا معنى لها، وأنا مضطر آسفاً أن أردّ على شائعات لا قيمةَ لها لأن سكوتي سيفّسر لصالحهم فيا جماعة  أنا لا قلت ولا رح قول أي كلام عن زميلي مصطفى على سلامته".

 

 

سيريانيوز