المنوعات

مرتدية الحجاب.. أمل حجازي تعلن اعتزالها

05.09.2017 | 15:13

أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي اعتزالها الفن، اذ ظهرت وهي ترتدي الحجاب.

وكشفت حجازي عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) أنها قررت اعتزال الفن وأنها كانت تعيش صراع حول هذا القرار منذ سنوات، وكتبت "وأخيرًا يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين، منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليًا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائمًا الهداية الكاملة".

وأضافت حجازي "لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين فهناك طبعًا الفن المحترم وفنانون محترمون كثر ولكني أتكلم عن ذاتي، حيث الآن أشعر بأنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل، أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب".

ووجهت حجازي الشكر لكل من أحب الفن الذي قدمته، مشيرة إلى أنها سعيدة حالياً لأنها عرفت طريق النور.

 "شكرًا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعًا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة".

يذكر أن أمل حجازي بدأت مشوارها الفني عام 1998 من خلال برنامج  "كأس النجوم"، وكان آخر ألبوم اصدرته " ويلك من الله"، كما طرحت مؤخرا أغنية منفردة "ده حبيبي".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -