المنوعات

مذكرات عن مايكل جاكسون تكشف سعيه نحو الخلود

11.07.2020 | 21:22

كشفت مذكرات جديدة حول ملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، أن النجم الذي توفي عام 2009 عن عمر ناهز 50 عاما كان مهووسا بفكرة الخلود مثل شارلي شابلن ووالت ديزني.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن الصحفي الاستقصائي ديلان هوارد في كتابه الجديد الذي حمل عنوان "تحقيق غير مسبوق في حياة مايكل جاكسون"، أن الكتاب يسلط الضوء على مرحلة مهمة في حياة جاكسون خلال تحضيره لمحاولة أخيرة لإعادة إطلاق حياته المهنية، وسداد ديونه المتنامية.

ويكشف الكتاب الجديد عن سعي جاكسون ليصبح "أول ملياردير يجمع بين الترفيه والتمثيل والإخراج" بحسب مذكراته.

وأشار جاكسون إلى إمكانية تحقيق ذلك بجمع 20 مليون دولار أسبوعيا، لافتا في سياق حديثه عن جمع الأموال إلى إمكانية تنظيم عروض لـ"سيرك دو سوليه"، بالإضافة إلى صفقات مع شركات عملاقة مثل "نايكي".

كما يشير الكتاب الى خطط جاكسون لإعادة إنتاج أفلام مثل "عشرون ألف فرسخ تحت الماء" و"رحلة سندباد السابعة".

كما يعبر جاكسون خلال مذكراته بشعوره بالخوف من وجود شخص يحاول قتله، واصفا إياه بالشخص الذي يخطط لتدميره.

وكانت حياة جاكسون الخاصة مليئة بالشائعات والجدل، حيث وجهت له تهمة التحرش الجنسي بقاصر ، وفي عام 2005، تمت تبرئته من تهم التحرش بعد أن وجدته هيئة المحلفين غير مذنب .

يذكر أن ليزا ماري بريسلي زوجة جاكسون تعتزم الكشف عن بعض أسراره في كتاب جديد ، بعدما وقّعت عقدا مع "غاليري بوكس"، قيمته 4 ملايين دولار ، مقابل كشف أسرار زواجها في كتاب جديد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.