أخبار الرياضة

فوز رابع توالياً لباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي ونيس يحرم رين من المركز الثاني

باريس سان جيرمان

15.09.2018 | 13:15

حقق باريس سان جرمان حامل اللقب فوزه الرابع تواليا على حساب ضيفه سانت اتيان 4-صفر في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما قلب نيس الطاولة على ضيفه رين وهزمه2-1 وحرمه من احتلال المركز الثاني موقتا.

في المباراة الاولى على استاد بارك دي برانس في العاصمة، افتتح الألماني يوليان دراكسلر التسجديل لفريق العاصمة الذي غاب عنه نجماه البرازيلي نيمار وكيليان مبابي الموقوف ثلاث مباريات، من متابعة رأسية لكرة بينية عالية أرسلها الايطالي ماركو فيراتي (22).

وفي الشوط الثاني، عزز الاوروغوياني ادينسون كافاني تقدم الفريق المحلي بالهدف الثاني من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلته من قبل لويك بيران في المنطقة المحرمة (51).

واضاف الارجنتيني انخل دي ماريا الهدف الثالث بتسديدة يسارية وضع بها الكرة في سقف الزاوية اليسرى (76).

واختتم موسى ديابي، بديل لاسنا ديارا، المهرجان بهدف رابع بعدما تابع كرة وصلته من كافاني في اسفل الزاوية اليمنى (84).

وفي المباراة الثانية، حول نيس تخلفه بهدف سجله مالانغ سار عندما حاول ابعاد كرة قوية لرومان دل كاستيو فحولها الى داخل مرمى فريقه (58)، الى فوز 2-1.

وعادل ألان سان مكسيمان لنيس بتسديدة من داخل المنطقة مستفيدا من تمريرة مزيان مواليدا (77).

ولعب مواليدا دورا بارزا في فوز نيس عندما مرر كرة حاسمة ثانية الى بيار ليس-ميلو الذي سجل الهدف الثاني بيمناه من خارج المنطقة (89).

ورفع نيس رصيده الى 7 نقاط وبات يتخلف بفارق الاهداف عن رين الذي فشل في الصعود الى المركز الثاني بشكل موقت.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.