الأخبار المحلية

مجددا.. استهداف محطة محردة الكهربائية في حماه بعدة صواريخ

14.02.2018 | 23:09

 

تسببت قذائف متفجرة يوم الاربعاء باحداث  أضرار مادية في محطة محردة لتوليد الكهرباء في حماه.

و ذكرت مصادر مؤيدة, عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, نقلا عن مدير محطة محردة الحرارية  ان المجموعة الثانية والثالثة في المحطة خرجت عن الخدمة وأضرار مادية كبيرة  جراء استهداف المجموعات المسلحة للمحطة بعدة قذائف صاروخية.

وتنتشر بريف حماة الشمالي والشمالي الشرقي مجموعات مقاتلة تتبع بمعظمها لتنظيم "جبهة النصرة" .

 وتتعرض محطة محردة الحرارية بريف حماة، باستمرار، للاستهداف من قبل فصائل معارضة بعدة قذائف مما يؤدي الى اشتعال النيران فيها, وخروجها عن الخدمة.

 

سيريانيوز

 


RELATED NEWS
    -

روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.