المنوعات

أمل عرفة : سهيل عرفة في المستشفى وحالته حرجة ولكن ...

الفنانة أمل عرفة

31.08.2016 | 07:21

كشفت الفنانة أمل عرفة عن الحالة الصحية التي يعاني منها والدها الموسيقار سهيل عرفة بأنه في المستشفى في حالة حرجة بسبب مرض السرطان, مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه يحمل إيماناً يجعله أقوى من المرض.

وطلبت أمل من متابعيها عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي الدعاء بالشفاء العاجل لوالدها "أتشكر لهفة كل اللي سأل واللي شال الهم معي بخصوص بابا... الوالد حالتو ليست إسعافية... بابا ليس بخير لكن.... إيمانو أقوى من السرطان... وثقتي بقوة أبي بتتجاوز ثقتي بقوتي اللي مرات بتخوني".

 

وأضافت أمل "المرحلة دقيقة... أنا وأخواتي حواليه ومعو... وكل حدا اهتم وسأل ووقف جنبي ما ممكن أنساه... شكر كبير من قلبي التعبان والمليان بمحبتكون أنتو قوة أنا بحاجتها دايماً".

 

وأشارت أمل إلى أن "حالة والدها ليست إسعافية وهو ليس بخير تماماً إنما يحمل إيماناً يجعله أقوى من السرطان ", معبرة عن ثقتها "بقدرة والدها على تجاوز هذه المحنة".

 

وكانت الممثلة تولين البكري قبل أيام قد دعت متابعيها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي إلى "الدعاء لوالد الغالية أمل عرفة الأستاذ سهيل عرفة بالشفاء العاجل..خلونا كلنا ندعي يارب. تعافيه وتعافي كل مريض".

 

ويشار إلى أن عرفة قد أنهت قبل أيام تصوير دورها في مسلسل "الرابوص" تأليف سعيد الحناوي وإخراج إياد نحاس حيث تؤدي في العمل شخصية "هيام" المرأة التي يتهمها زوجها بالخيانة ويجعلها تعيش حياة بائسة حتى تصل الأمور معها إلى الانتحار بعد ولادتها ابنتها.

 

ويذكر أن أمل  تواصل كتابة سيناريو مسلسل "سايكو" الكوميدي في إطار تحضيراتها للموسم المقبل.

 

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.