أخبار العالم
للمرة الثانية هذا العام.. اردوغان يعلن رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 30 ٪
رفع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، الحد الأدنى لأجور العاملين 30 بالمئة، ليصبح 5 آلاف و500 ليرة تركية (نحو 328 دولارا).
وقال اردوغان، في مؤتمر صحفي عقده بمدينة إسطنبول، أنه سيبدأ سريان الحد الأدنى الجديد للأجور اعتبارا من 1 تموز الحالي.
وأشار الرئيس أردوغان إلى استمرار إلغاء ضريبتي الدخل ورسوم الدمغة من الحد الأدنى للأجور.
وتعد هذه الزيادة في الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة هي الثانية خلال العام الحالي وحده، لمواجهة مستويات التضخم العالية في تركيا والارتفاع الملحوظ في أسعار السلع الأساسية.
سيريانيوز
الشيباني : لا يوجد أي نشر لقوات عسكرية سورية في اليمن
الشيباني: سوريا لن تكون مصدراَ لتهديد دول الجوار
السفارة التركية بدمشق: دخول نظام التأشيرة الإلكترونية للسوريين الراغبين بالسفر إلى قبرص التركية حيز التنفيذ
كيري يلتقي بمسؤولين سعوديين واماراتيين بابو ظبي لبحث توحيد المعارضة السورية
سوريا تعلن استعادة طائرة عسكرية من ليبيا
ارتفاع حصيلة المصابين بالتسمم الغذائي في دير الزور الى 227
الشيباني يبحث مع ملك الأردن علاقات التعاون والهجمات الاسرائيلية على سوريا
الشيباني: قرار اسرائيل ضم الجولان "حبر على ورق"
واشنطن تعلن رفع الحظر العسكري المفروض على سوريا


