المنوعات

"ترامب إلى معارضيه بمناسبة عيد الميلاد: "فلتتعفنوا في الجحيم

27.12.2023 | 12:00

شارك الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، رسالة غريبة، بمناسبة أعياد الميلاد على موقع "مجتمع الحقيقة" المعارض، جاء فيها "فليتعفنوا في الجحيم".

ووجه ترامب رسالته هذه إلى عدد من الشخصيات البارزة والعامة، بمن في ذلك الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن والمستشار الخاص جاك سميث، الذي يشرف على تحقيق وزارة العدل في تصرفات ترامب في انتخابات 2020 واقتحام الكابيتول.

وكتب ترامب في منشوره: "عيد ميلاد سعيد للجميع، بمن في ذلك جو بايدن المحتال، وجاك سميث المختل”. وكثيراً ما وصف سميث بأنه "مختل" واتهم المستشار الخاص مراراً وتكراراً بالعمل على تعزيز ما وصفه بـ"الأجندة السياسية" للرئيس بايدن.

وتابع في رسالته: "يشمل ذلك أيضًا زعماء العالم، الطيبين منهم والأشرار، ولكن لا أحد منهم شرير و"مريض" مثل البلطجية الموجودين داخل بلادنا الذين يتطلعون إلى تدمير الولايات المتحدة الأمريكية التي كانت عظيمة ذات يوم. قد يتعفنون في الجحيم. مرة أخرى، عيد ميلاد سعيد!".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.