المنوعات

برومو "خاتون" يتصدر الاعلانات الترويجية على " يوتيوب"

مسلسل "خاتون"

06.06.2016 | 07:56

تصدر برومو مسلسل "خاتون" الإعلانات الترويجية للمسلسلات السورية لموسم رمضان 2016 عبر موقع التواصل اجتماعي "يوتيوب" متفوقاً على مسلسلات "أحمر" و"الندم" و"دومينو"  و"العراب".

ونشرت معظم شركات الإنتاج السورية الإعلانات الترويجية لأعمالها عبر "يوتيوب" ولم تتجاوز مشاهدات أفضلها الـ 125 ألفاً، فيما لم يحصد بعضها أكثر من ألفي مشاهدة.

 

وسجل برومو مسلسل "خاتون" حتى يوم الاثنين أول أيام شهر رمضان أعلى نسبة (122.329) مشاهدة، يليه برومو "أحمر" بـ (121.819)، ومن ثم "الندم" الذي شاهده حوالي (71.459) مستخدم، ثم "دومينو" بنسبة (47.426)، يليه "زوال" ما يقارب الأربعين ألف مستخدم، وبلغت مشاهدات برومو "العراب (تحت الحزام)" (14.208)، وبعده "أيام لا تنسى" الذي نال نحو أربعة آلاف مشاهدة فقط.

 

ويبقى الرهان الأكبر إلى الأرقام التي ستسجل خلال عرض المسلسلات في شهر رمضان والجماهيرية التي سيحظى بها كل من الأعمال بعد عرضها في الأيام المقبلة.

 

وتدور حكاية مسلسل "خاتون" فتاة دمشقية، دفعها الحب للتمرد على قيم المجتمع السائدة في ذلك الزمان، ما قادها لخوض مواجهاتٍ كبيرة، بينما تباينت أراء النساء حولها بين من ناصرنها، أو وقفن بوجهها، وأخريات سعين لتوريطها، ثمّ حرضّن عليها، ودفعن باتجاه قتلها.

 

سيريانيوز