الأخبار المحلية

حريق حراجي كبير يندلع في عدة قرى من اللاذقية

25.07.2023 | 20:29

اندلع حريق حراجي كبير بالأراضي بين قرى ومزارع في مشقيتا والسرسكية وسولاس وخربة سولاس في محافظة اللاذقية، وسط جهود كبيرة للسيطرة على النيران وتطويقها.

وبحسب وسائل إعلام محلية، قال قائد فوج إطفاء اللاذقية مهند جعفر: "تعمل فرق منظومة الإطفاء في المحافظة للسيطرة على الحرائق التي اندلعت في عدد من القرى بريف اللاذقية".

وبيّن جعفر أن الحريق طال عدد كبير من الأراضي الحراجية والزراعية بين منطقتي مشقيتا والسرسكية، و تعمل فرق من فوج الإطفاء والدفاع المدني بالإضافة إلى مشاركة مروحيات الجيش السوري في عمليات السيطرة على الحريق الممتد بين عدد من القرى في الريف.

وكانت فرق منظومة الإطفاء في اللاذقية، أخمدت صباح اليوم حريقاً في الأراضي الزراعية بين قريتي عين البيضا وخربة الجوزية بمساحة 6 دونمات مزروعة بالليمون والرمان، كما تم إخماد حريق في منطقة النخلة ضمن نطاق بلدة الهنادي بمساحة تقدر بحوالي 3 دونمات من الأعشاب بالتعاون بين الأهالي وإطفاء دائرة الحراج.

سيريانيوز 


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.