أخبار العالم

إغلاق مطعم في اسبانيا بعد وفاة وإصابة 30 شخصاً بـ"تسمم غذائي"

23.02.2019 | 23:11

تحقق السلطات الاسبانية في حادثة وفاة سيدة وتعرض آخرين لأعراض تسمم غذائي لاسيما أنهم تناولوا وجباتهم من نفس إحدى المطاعم التي ارتادوها في مدينة فالنسيا .

وذكرت وسائل اعلام ان حادثة التسمم الغذائي وقعت في الفترة ما بين 13 و 16 من شهر شباط الجاري، والتي اسفرت عن وفاة امرأة واصابة 29 شخصاً، حيث تحقق السلطات في الامر.

وقام مفتشو الصحة بزيارة مطعم "riff  "والتقوا الموظفين، حيث تم ارسال عينات غذائية من المطعم الى المؤسسة الوطنية لتحري السموم في اسبانيا لتحليلها.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأغلقت إدارة المطعم المكان حتى حل القضية، حسب بيان مالك المطعم، الذي قال إن فحصا أوليا بين أن المطعم "ممتثل لشروط الصحة" وإنه متعاون مع السلطات.

وفتح مطعم (riff) أبوابه عام 2001 ونال نجمة "ميشلان" في عام 2009، (سمة مميزة للجودة والرقي بالمطاعم)ويقدم قائمة طعام للتذوق بسعر 153 دولارا تتضمن الكمأة السوداء والكافيار واللوبستر (الكركند).

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.