المنوعات

قميص "علم فلسطين" يضع دار أزياء عالمية في مرمى "النيران" الإسرائيلية

23.03.2024 | 14:22

كشفت دار أزياء عالمية عن مجموعتها من أزياء فصل الربيع للعام 2024، وكان أحد القمصان ضمن المجموعة موسوماً برمز يحمل ألوان العلم الفلسطيني.

ووجدت دار "لويس فيتون" الفرنسية الشهيرة للأزياء الراقية نفسها في مرمى الانتقادات الإسرائيلية، بعد الكشف عن القميص النسائي الجديد والربط بين ألوان الرمز الذي يحمله وألوان علم فلسطين.

وجاء القميص، الذي انتشرت صوره بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، باللون الأبيض مزيناً بعقد حول رقبته، وعلى جانبه كُتب حرفا (LV) واتخذا شكل "البطيخ" الذي يرمز إلى ألوان العلم الفلسطيني الأحمر والأخضر والأسود.

وطرحت دار الأزياء الشهيرة القميص للبيع بسعر 650 يورو (850 دولاراً)، وكتب في وصفه: "يتميز هذا القميص بتصميمه العصري مع تفاصيل مميزة، ضمن مجموعة الموسم".

وأضافت: "يتميز بقصّة مستقيمة كلاسيكية، مما يجعله مريحاً وسهل الارتداء في الحياة اليومية".

وزعمت مواقع إسرائيلية أن القميص يحمل أيضاً علامة "السهم الأحمر المقلوب"، الذي تستخدمه حركة "حماس" في مقاطع الفيديو التي تستعرض ضرب الأهداف العسكرية الإسرائيلية.

واحتج عدد من نشطاء اليمين المتطرف وآخرين يعدّون وجوها بارزة للدعاية الإسرائيلية في فرنسا، وطالبوا الشركة بتوضيح نيتها وراء ذلك.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.