الأخبار المحلية

القبض على سيدة في دمشق قامت بتعنيف وتعذيب طفلها على مدار العام

15.07.2020 | 23:31

ألقت الشرطة في منطقة المزة بدمشق القبض على سيدة قامت بضرب وتعنيف وتعذيب طفلها (4 سنوات) بشكل مستمر على مدار العام تقريباَ.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على الفيسبوك، ان جد الطفل ابلغ  قسم الشرطة بان ابنته (هند) تقوم بتعنيف وتعذيب طفلها (موسى – ح) منذ حوالي السنة.

واقر الجد خلال التحقيقات بان ابنته تقوم بضرب طفلها بالأحذية البلاستيكة على كافة أنحاء جسده فضلا عن اشهار سكين لتخويفه كما لجأت الى حرقه بالمدفأة خلال فصل الشتاء.

 والقت الشرطة القبض على المتهمة، بعد مشاهدة الطفل وعليه آثار كدمات واحمرار وخدوش وجروح و آثار لحروق من جراء تعرضيه للتعذيب والضرب.

واظهر الطب الشرعي تعرض الطفل لكدمات متعددة منتشرة على الصدر والظهر والبطن والطرفين العلويين مع كدمات حول العينين وتورم بالشفة العلوية مع جرح باطني.

وأقرت المتهمة بتعذيب طفلها بشكل دائم منذ حوالي السنة تقريباً كونه يعيق حركتها أثناء ذهابها الى العمل وذهابها مع أصدقائها، مشيرة الى ان والده متوفي منذ حوالي الاسبوعين.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.