المنوعات

نادية الجندي ونبيلة عبيد ولبلبة معا للمرة الأولى في عمل درامي

18.12.2019 | 21:11

أعلنت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن توصلها لاتفاق على عمل درامي جديد يجمعها بالفنانة نادية الجندي، ليكون أول عمل درامي بين النجمتين.

وأوضحت عبيد في تصريحات لموقع "مصراوي" أن العمل المقرر عرضه في رمضان 2020 ، مأخوذ من فورمات أجنبية من انتاج ديزني، مشيرة الى أنه لم يتحدد حتى الآن موعد بدء تصوير المسلسل.

وكشفت عبيد أن العمل من اخراج وائل إحسان، وسيقوم بتعريبه كل من أمين جمال، وإبراهيم محسن، وأحمد أبو زيد.

وفي سياق متصل ذكر ت وسائل اعلام  أن العمل الذي تشارك فيه أيضا الفنانة لبلبة يحمل مبدئيا اسم "نساء من ذهب"، وينتمي للدراما الاجتماعية الكوميدية وسيكون تصويره بالكامل في بيروت.

وبحسب موقع "مصراوي"، فان شركة الصباح للمنتج صادق الصباح، المنتجة للعمل،  تسعى الى ضم نجوم آخرين من لبنان وسوريا ومصر.

يذكر أن آخر عمل درامي لنبيلة عبيد كان مسلسل "كيد النساء"مع الفنانة فيفي عبده قبل ست سنوات، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "لهفة"مع الفنانة دنيا سمير غانم.

كما شاركت الجندي في العديد من الأعمال الدرامية مؤخرا من بينها "من أطلق الرصاص على هند علام؟"، و"ملكة في المنفى"، و"مشوار امرأة"، فيما كان آخر ظهور لها في مسلسل "أسرار" قبل أربع سنوات.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.