أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يضيف فوزاً جديداً الى رصيده على حساب أوغسبورغ ويبتعد بصدارة الدوري الالماني

بايرن ميونخ

08.03.2020 | 20:29

اضاف بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر فوزا جديدا الى رصيده هذا الموسم، لكنه جاء بصعوبة على ضيفه أوغسبورغ 2-صفر الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويدين النادي البافاري بفوزه الرابع عشر في مبارياته الـ15 الأخيرة ضمن جميع المسابقات والابقاء على سجله الخالي من الهزائم منذ سقوطه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في 7 كانون الأول الماضي (1-2 في الدوري)، الى توماس مولر والبديل ليون غوريتسكا اللذين سجلا الهدفين بغياب الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي للاصابة.

ولا يبدو أن أحدا باستطاعته الوقوف بين بايرن ولقبه الثامن تواليا في ظل العروض التي يقدمها فريق المدرب هانزي فليك إن كان محليا، على صعيدي الدوري والكأس، أو في دوري أبطال أوروبا حيث قطع أكثر من نصف الطريق نحو ربع النهائي بفوزه ذهابا خارج ملعبه على تشلسي الإنكليزي 3-صفر.

ووسع النادي البافاري الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه من ثلاث الى أربع نقاط بعد تعثر لايبزيغ للمرحلة الثانية تواليا بتعادله مع فولسبورغ صفر-صفر السبت، ما تسبب بتنازله عن الوصافة لصالح بوروسيا دورتموند الفائز على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 السبت أيضا.

ودخل بايرن لقاء الأحد بمعنويات مرتفعة بعد بلوغه الثلاثاء الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس بفوزه خارج قواعده على شالكه بهدف سجله جوشوا كيميش.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.