المنوعات

أديل "أفضل مغنية بريطانية" بعد أضخم مبيعات وحظ سيء في "غرامي"

المغنية البريطانية اديل

25.02.2016 | 17:59

رغم الموقف المحرج الذي تعرضت له المغنية البريطانية أديل في حفل توزيع جوائز "غرامي", فازت أديل بجائزة "أفضل مغنية بريطانية"، في حفل جوائز بريت، الأهم من نوعها في بريطانيا بعد أن حققت أغنيتها "هالو" مبيعات ضخمة وأكثر مشاهدة في مختلف دول العالم.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن المغنية البريطانية أديل فازت بجائزة أغنية العام في بريطانيا عن أغنيتها "هالو" في حفل توزيع جوائز بريت الذي حضره أبرز المشاهير في لندن مساء الأربعاء 25 شباط 2016.

 

وكانت أديل قد تعرض في حفل توزيع جوائز (غرامي) التي تقدمهم الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم في أميركا لموقف محرج حيث انخفض صوتها وسط أدائها أغنية All I Ask من ألبومها 25 ومن ثم انقطع لثوان، وبعودة الصوت من جديد كان أعلى من المستوى المطلوب، وأشعلت الحادثة مواقع التواصل ووضع اللوم على الموسيقين والقائمين على الحفل.

 

وتفوقت أديل على منافسين مثل إد شيران وكالفين هاريس وقدم الجائزة العارضة البريطانية سوكي ووترهاوس والمغني سايمون لي بوغ, وأهدت فوزها بجائزة أفضل مغنية إلى صديقتها المُغنية الأمريكية "كيشا" التى ألزمتها محكمة مانهاتن العليا باستمرار عقدها مع منتجها الذى ادعت أنه اغتصبها.

 

وحقق فيديو كليب جديد للمغنية البريطانية "أديل" رقما قياسيا في عدد المشاهدات على يوتيوب منذ نشره قبل 5 أيام، حيث حقق الفيديو 88 مليون مشاهدة حتى الآن، والعدد ما زال في ازدياد مستمر.

 

وقالت أديل " يجب أن أحاول ألا أسقط أرضا، ولكل الفتيات الأخريات المرشحات، أشكركن على السماح لي بأن أكون في صحبتكن، كلكن رائعات وإنه لشرف أن أكون بجانبكن ".

 

ولدت "أديل لوري بلو آدكنز" في 5 أيار 1988، وقد ظهرت موهبتها الغنائية في مرحلة مبكرة من عمرها. التحقت "أديل" بمدرسة لتعليم الموسيقى وأصدرت أول أغنية لها بعنوان "Hometown Glory" (مدينتي الرائعة) وهي في سن السادسة عشر من عمرها، ويتناول موضوع الأغنية لمحة عن نشأتها.

 

في عام 2015 طرحت أديل أغنية " Hello" (مرحباً) وسرعان ما حازت هذه الأغنية على المراتب الأولى في ثلاثين بلداً وشكلت هذه الأغنية أرضية لإصدار ألبومها الـ "25"، وتوجهت "أديل" بحديثها إلى جمهورها بقولها "ألبومي الأخير حطم كل الأرقام، وإذا ما أردتُ أن أطلقَ لقباً على هذا الألبوم فإنني سأسميه بالألبوم التجميلي الذي سيعوض ما فاتني من وقت".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.