أخبار الرياضة

يوفنتوس يهزم جاره تورينو برباعية مواضلاً حملة الدفاع عن لقبه بالدوري الايطالي

يوفنتوس

24.09.2017 | 17:37

تابع يوفنتوس حامل اللقب في السنوات الست الماضية بدايته الرائعة، بعد تحقيقه الفوز السادس على التوالي في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وتخطى يوفنتوس ضيفه وجاره تورينو 4-صفر في دربي محلي، ليرفع رصيده الى 18 نقطة في الصدارة وبفارق الأهداف خلف نابولي مقابل 13 لانتر الذي يستقبل جنوى الأحد.

على ملعب "اليانز ستاديوم"، تقدم لاعبو المدرب ماسيمليانو اليغري عن طريق هدافهم الارجنتيني باولو ديبالا بتسديدة يسارية ارضية من حدود المنطقة (16).

وتلقى تورينو صفعة قوية لطرد لاعبه دانييلي بازيلي مبكرا (24)، ليختم يوفنتوس الشوط الأول بهدف ثان حمل توقيع لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش بتسديدة يمينية جميلة من خارج المنطقة (40).

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي اليكس ساندرو الثالث للسيدة العجوز برأسية اثر ركنية (57)، قبل ان يحقق ديابالا ثنائيته الشخصية، رافعاً رصيده إلى 10 اهداف، بعد اختراقة من مواطنه غونزالو هيغواين في نهاية المباراة (90+1).

ولم يخسر يوفنتوس في دربي تورينو منذ 22عاماً. ويستقبل يوفنتوس الاربعاء اولمبياكوس اليوناني في دوري ابطال اوروبا بعد سقوطه افتتاحا امام برشلونة الاسباني بثلاثية نظيفة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.