المنوعات

اصغر ملياديرة في العالم .. مليار دولار بعمر الـ 21 عاما كيف فعلت ذلك ؟

06.03.2019 | 21:09

باتت ممثلة تلفزيون الواقع، كايلي جينر أصغر مليارديرة كونت ثروتها بنفسها في التاريخ ، بعدما بلغ صافي ثروتها حوالي المليار دولار نجحت في تكوينها من خلال مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها "كيلي كوزماتيك".  

وكانت جينر  قد أطلقت شركتها الخاصة لبيع مستحضرات التجميل عام 2015 ولم يكن عمرها يتجاوز آنذاك 17 عامًا فقط، ،

وفي وقت لاحق، أطلقت العلامة التجارية الخاصة بها والتي تحمل اسم "كايلي لمستحضرات التجميل"، والتي تضم مجموعة من منتجات الشفاه المصممة لمساعدة السيدات اللاتي يريدن تكبير شفاههنوكانت جينر قد اعترفت عام 2015 بأنها تريد تغيير شكل شفاهها الطبيعية باستخدام حشو شفاه مؤقت​

واستخدمت في الترويج لمنتجاتها متابعيها الذين يتجاوز عددهم 175 مليونا على سنابشات وإنستغرام وفيسبوك وتويتر.

وعلى عكس مستحضرات التجميل التقليدية، تُباع منتجاتها من خلال شبكة الإنترنت فقط..

وتحظى مستحضرات التجميل التي تنتجها بشعبية كبيرة، وتباع بمجرد عرضها على المواقع التي تعرضها وسط إقبال كبير يؤدي إلى تعطل خادم الإنترنت.

تفوقت جينر البالغة من العمر 21 عاما وفقا لقائمة أثرياء العالم السنوية التي أصدرتها مجلة "فوربس" الأميركية على مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيس بوك ، الذي كون نفس هذه الثروة عندما كان بعمر ال23 عاما.

ونقلت شبكة سكاي نيوز البريطانية  عن جينر قولها بعد تربعها على عرش المليارديرات الشباب " لم أكن أتوقع شيئا، لكني أشعر بشعور جيد الآن" . 

وأضافت أن "الفضل في نجاحها يرجع إلى قوة وسائل التواصل الاجتماعي، التي ضمنت لها قاعدة واسعة من العملاء".  

وجينر هي أحد أفراد أسرة كارداشيان وتصل ثروة شقيقتها الأكثر شهرة، كيم كارداشيان التي تبلغ من العمر 37 عاما، إلى 350 مليون دولار.

وتضم قائمة المليارديرات الشباب الذين كونوا ثرواتهم بأنفسهم،مؤسس موقع "سناب شات"، إيفان شبيغل (28 عاما) بثروة تقدر بـ2.1 مليار دولار، وكذلك أيضا مؤسس موقع "سترايب" للبرمجيات، جون كوليسون (28 عاما) بثروة تقدر بـ2.1 مليار دولار أيضا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.