المنوعات

بعد اعتزالها الغناء .... ماحقيقة مشاركة اليسا في مسلسل عالمي

27.08.2019 | 20:13

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن تلقيها هدية من شركة "نتفليكس" عبارة عن قناع لأحد أفراد عصابة المسلسل الإسباني ”La casa de papel“، أو "بيت من ورق"بعدما أبدت إعجابها بالمسلسل.

وقالت اليسا في تغريدة على حسابها على تويتر" ”أنا جاهزة لأكون أحد أفراد عصابة البروفسور والفريق شكرًا نتفليكس" ، كما توجهت إلى إحدى بطلات المسلسل وتدعى"نيروبي"، فقالت لها: "آتون لإنقاذك كل الحب، بيروت".

وردّ عليها حساب المسلسل"مسرورون لوجودك إلى جانبنا، بيروت" وهو الإسم المفترض لإليسا في المسلسل، والذي تدور أحداثه حول عصابة البروفسور التي يحظى كل عضو من أعضاءها باسم من أسماء المدن.

كما كُتب على الهدية التي تلقتها إليسا:" في شي انكسر بالجزء الثالث من البروفيسور وخلاّكي مصدومة، بس ضلك متفائلة ! لأن مع الجزء الرابع حتصيري أسعد وحدة لملكة الإحساس، أو صار فينا نقلك بيروت".

ورحجت مصادر اعلامية أن يكون الأمر مجرد هدية مجاملة من طاقم العمل للفنانة اللبنانية التي أعربت سابقا عن إعجابها بهذا المسلسل ، وذلك بعدما أعلن الممثل ألفارو مورتي صاحب شخصية البروفيسور، منذ أسابيع، الانتهاء من تصوير الموسم الرابع من المسلسل ما يشير إلى ضعف احتمالية مشاركة إليسا بالموسم الجديد.

يذكر أن مسلسل ”La casa de papel“، حاز على شهرة كبيرة بمواسمه الثلاثة، التي تدور حول عمليات سطو مسلح تقوم بها عصابة بزعامة البروفيسور، وأعضاء فريقه الذين يطلقون على أنفسهم أسماء مدن، والذين يحظون بشعبية في إسبانيا والعالم، لما يصفونه بأنها عمليات سطو ضد نظام التجارة العالمي.

وكانت اليسا أعلنت مؤخرا اعتزالها الغناء بسبب ماوصفته "بالمافيات" الموجودة ضمن الوسط الفني ، مؤكدة أن ألبومها المقبل سيكون الأخير لها ضمن مشوارها الغنائي.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.