المنوعات

عرض أغنية نادرة للفنان سمير غانم لأول مرة منذ 40 عاماً

12.03.2022 | 18:05

عرض التلفزيون المصري أغنية نادرة بصوت الفنان الراحل سمير غانم سجلها منذ 40 عاماً مهديها لابنتيه دنيا وايمي غانم ولم يسبق إذاعتها من قبل.

وكشف مؤلف الأغنية الشاعر شوقي حجاب في تصريحات نلفزيونية أن سبب عدم إذاعة الأغنية يعود بسبب نسيانها من قبله ومن قبل سمير غانم، مشيراً إلى أن ابنتيه ايما ودنيا لم يكن لهما علم بهذه الأغنية.

وقال حجاب "أنا وسمير غانم نسينا الأغنية، وكنا بنسجل حاجة تانية خالص الساعة 3 الفجر في استديو بوسط البلد، ولقيته نازل من الأستديو لأستوديو آخر في نفس العمارة".

وأضاف : "كنا  قاعدين نهزر فسمع الأغنية فقالي عاوز أغنيها، بس فاتت سنين ونسيناها، وكنت فاكرها من بعيد لبعيد".

وأوضح أن الأغنية بها شقاوة وخفة ظل سمير غانم قائلاً: "دة كان طلبه، وقالي ممكن أغنيها؟ قولتله يلا خش، قام داخل مغنيها ولقيت الأغنية صدفة دلوقتي وأنا بقلب الشرايط عندي، وقولت أهديها لبناته".

وتوفي الفنان سمير غانم في 20 أيار 2021، عن عمر يناهز 84 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وقد نُقل إلى المستشفى قبل وفاته بنحو 3 أسابيع بعد تدهور حالته الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.